تشييع رسمي وشعبي لجثمان العميد هلال الخالدي بمأرب

المدنية أونلاين/مأرب:

 

شيع اليوم الأحد، بمدينة مأرب جثمان الشهيد البطل العميد هلال حسن مشبب الخالدي قائد اللواء الثالث عشر حرس حدود، إلى مثواه الأخير بمقبرة الشهداء شرقي مدينة مأرب. 

وقدم وزير الأوقاف والإرشاد محمد شبيبة ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز، واجب العزاء والمواساة لأسرة وأقارب الشهيد البطل العميد هلال الخالدي، والذي استشهد وهو يؤدي واجبه الوطني في مقدمة الصفوف في معارك الدفاع عن الثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية ضد المليشيات الإرهابية الحوثية المدعومة من إيران.

وجرت مراسم التشييع للشهيد البطل العميد هلال مشبب، بمدينة مارب، بعد أن حمل على أكف حرس الشرف ملفوفاً بالعلم الجمهوري، بحضور عدد من القيادات العسكرية والأمنية والمدنية والشخصيات الاجتماعية ورفاق الشهيد وأهله ومحبيه. 

وأكد رئيس هيئة الأركان، على المضي في درب الشهداء حتى تحرير كامل تراب الوطن، مشيداً ببطولات الشهيد البطل العميد هلال الخالدي وأدواره البطولية الخالدة التي سطرها مع رفاقه الأحرار في مقارعة مليشيات الحوثي الإرهابية.

من جانبهم تعهد المشيّعون بالمضي قدماً على درب الشهداء حتى تحقيق الأهداف التي ناضلوا من أجلها وقدّموا أرواحهم رخيصة في سبيلها.