"العنبري وكندح" في زيارة أخويه لجمعية شباب حلمه التنموية

المدنية أونلاين/فارس أبو الريش/خاص:

استقبل رئيس جمعية "شباب حلمه" التنموية بأبين أ/ سالم سعيد محمد، صبيحة اليوم الثلاثاء، في منطقة حلمه كلا من الأستاذ الفنان/ ناصر عيدروس العنبري والإعلامي الأستاذ/ نظير كندح - مدير مركز أبين الإعلامي - وعدد من الإعلاميين والفنانين.

وفي مستهل اللقاء رحب رئيس جمعية شباب حلمه بالوفد الزائر، مثمناً زيارتهم الكريمه للمنطقة.

وفي اللقاء تطرق رئيس جمعية شباب حلمه لدور الجمعية في المنطقه وسبل تطوير انشطتها والمساهمة في تنمية قدرات المجتمع المحلي.

من جانبهما أكدا كلا من العنبري وكندح، عن دور الفن والإعلام في معالجه العديد من القضايا التي تخص المجتمع ونقل معانات المواطنين والمساهمه في معالجه همومهم.

بعدها قام الوفد بزيارة لمزارع وقنوات الري في حلمه وشاهدوا تدفق السيول وجريانها واطلعوا على العديد من الأضرار التي طالت جسور وقنوات الري في المنطقه.

وناشد الجميع الجهات المختصة تحمل مسؤوليتها تجاه ماتعرض له قنوات الري والجسور من تدمير وعدم صيانه مما يهدد منظومة الري في محافظة أبين للخراب والدمار.

وفي ختام اللقاء قدم رئيس جمعية شباب حلمه جزيل الشكر والإمتنان للاخوه الزائرين من فنانين وإعلاميين ووقوفهم مع أبناء منطقه حلمه خصوصاً في الجانب الإنساني وتقديم العديد من المساعدات في العديد من مناطق محافظة أبين.

حضر اللقاء كلا من الأستاذ الإعلامي/ محفوظ كرامه - سكرتير مركز (أبين) الإعلامي ومراسل صحيفة "الجمهورية" في المحافظة والأستاذ الكاتب علي حزام والفنان/ علي حميد (ابو عواد).