انعقاد المؤتمر الانتخابي لمجلس اللجان النقابية لشركة النفط

المدنية أونلاين ـ متابعات خاصة :

عقد اليوم في منشأة الشهيد سهيل عوض التابعة لشركة النفط بحجيف بمديرية المعلا بالعاصمة عدن المؤتمر الانتخابي لمجلس اللجان النقابية للشركة بالعاصمة عدن تحت رعاية اللجنة التحضيرية للاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب وبإشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل وتحت شعار (من أجل اعادة الدور الريادي للجان النقابية والدفاع عن حقوق العمال والحفاظ على ممتلكات واصول الشركة)بحضور الأخ/ عصام وادي رئيس دائرة الاتحادات النقابية والأخ/ قحطان عبدالله ممثل الشؤون الاجتماعية وقائد احمد الجعدي ممثل اللجنة التحضيرية لاتحاد نقابات الجنوب والأخ/ ياسر بامطرف رئيس لجنة النقابات والعمال في المجلس الانتقالي الجنوبي.
وافتتح الأخ/ قائد احمد الجعدي المؤتمر الاتحادي بكلمة حيا فيها اعضاء المؤتمر من ممثلي اللجان النقابية في شركة النفط وحثهم على اختيار الانسب المخلص لقضايا العمال.
كما القت كلمة ممثلة نقابة النفط والمعادن حيت فيها اعضاء المؤتمر الانتخابي وشددت على ضرورة اختيار الشخص الذي سيمثل حقوق العمال بحق.
وتمخضت عن الاجتماع الانتخابي تشكيل مجلس اللجان النقابية لشركة النفط ومكون من الأخت/ ليندا عبدالله غالب -  رئيسا، الأخ/ يافي فضل ثابت - نائبا، الأخ/ لطفي محمد باهديلة - امينا عاما و9 اعضاء و2 احتياط.