تدشين المخيم الطبي الأول لطب وجراحة الأطفال بعدن

المدنية أونلاين ـ خاص :

بتمويل كريم من جمعية النجاة الخيرية بدولة الكويت الشقيق، وتحت حملة "الكويت بجانبكم "، نفذت مؤسسة ينابيع الخير الخيرية المخيم الطبي الأول لطب وجراحة الأطفال بمحافظة عدن.

 

وسيستفيد من المشروع ١٥٠ طفل من محافظة عدن.

 

وتمت المعاينة الأولية لجميع الحالات من قبل إستشاري الأطفال بمستشفى النور  وإجراء الفحوصات المخبرية اللازمة وإجراء العمليات وصرف العلاجات للمستفيدين .

 

وتهدف المؤسسة من خلال تتفيذها لهذا المشروع لتخفيف معاناة الأسر الفقيرة والنازحة وإسعادهم وإدخال السرور على قلوبهم.

 

وتحدث الأستاذ جمال بلفقيه المنسق العام للجنة العليا للإغاثة ومستشار وزارة الإدارة المحلية  معبراً عن عظيم شكره وتقديره لدولة الكويت حكومة وشعباً ومؤسسات وجمعيات وهيئات وعلى رأسهم جمعية النجاة الخيرية بدولة الكويت على دعمهم ومساندتهم للشعب اليمني الشقيق والوقوف إلى جانبه في ظل هذه الأوضاع الإنسانية الصعبة التي يعيشها.

 

وفي كلمة للاستاذ عبدالغني الحجاجي المدير التنفيذي للمؤسسة  تقدم بجزيل شكره وتقديره لجمعية النجاة الخيرية بدولة الكويت وجميع لجانها ومتبرعيها سائلاً المولى عز وجل أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم ، وأكد على حجم الإحتياج الكبير والإقبال الذي شهده المخيم في  اول أيامه ، داعيا كل الخيرين بالمبادرة في تمويل مثل هذه المشاريع الهامة.

 

حضر التدشين الاستاذ جمال محفوظ بلفقيه المنسق العام للجنة العليا للإغاثة ومستشار وزارة الإدارة المحلية والدكتوره حميدة محمد زيد مدير عام الصحة الإنجابية بديوان وزارة الصحة العامة والسكان .

 

الجدير بالذكر ان مؤسسة ينابيع الخير الخيرية تولي إهتماماً بالغ بالقطاع الصحي وخاصة أطفال النازحين إسهاماً منها في توفير سبل الرعاية الصحية لهم.