محافظ لحج يوقع مشروعين في تبن ويهر

المدنية أونلاين/خاص:

وقع محافظ محافظة لحج قائد اللواء 17 مشاه اللواء الركن أحمد عبدالله تركي، بروتوكولي شراكة وتعان مع مؤسسة استجابة للأعمال الإنسانية والإغاثة ممثلة بالمهندس عبد الرحمن القاسمي مدير فرع المؤسسة بعدن، والمتظمن تأهيل مشروع مياه الوهط مديرية تبن، بتمويل الجمعية الكويتية للإغاثة بدولة الكويت الشقيقة، وتأثيث اقسام مستشفى يهر العام بمديرية يافع بتمويل من الهلال الأحمر الكويتي.

وأثناء التوقيع أشاد المحافظ تركي، بجهود دولة الكويت الشقيقة من خلال مشاريعها الإنسانية والتنموية التي تنفذها في عموم المحافظات وفي القطاعات الاساسية التي تلامس احتياجات المواطنين وتخفف من معاناتهم.

مؤكدا تعاون السلطة المحلية بمحافظة لحج مع مؤسسة استجابة للأعمال الإنسانية والاغاثية وجميع المؤسسات بما يسهم في تنفيذ المشاريع الإنسانية والتنموية وتذليل الصعوبات والعراقيل التي تواجه نشاطها، لافتا إلى أهمية المشروعين الذين تم التوقيع عليهما في مديريتي تبن ويهر في خدمة المواطنين وتلامس حياتهم اليومية.

حضر التوقيع مستشار محافظ لحج لشؤون المنظمات الاستاذ عمر الصماتي، ومدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي الدكتور هشام السقاف، ومدير عام يهر الاستاذ عبد الرب الجعفري.