المؤسسة الخيرية لهائل سعيد وشركاه تفتح مشروع مياه النهاري والقلعصية في المنصورية بالحديدة

المدنية أونلاين/أحمد كنفاني/الحديدة:

أفتتح مدير مديرية المنصورية بمحافظة الحديدة أدهم عبدالله ثوابه مشروع مياه كدف النهاري والقلعصية الذي نفذته المؤسسة الخيرية لهائل سعيد وشركاه.

وفي الإفتتاح أكد مدير المديرية أهمية هذا المشروع الحيوي لتوفير إحتياجات أبناء المنطقة من المياه خاصة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن.

وشدد على ضرورة الحفاظ على المشروع بما يكفل ديمومته والاستفادة منه لخدمة المجتمع، لافتا إلى أهمية تضافر جهود الجميع لتغطية إحتياجات المواطنين وحصولهم على مياه نقية سيما مع إنتشار الأمراض والأوبئة.

وأشاد ثوابه بجهود المؤسسة الخيرية لهائل سعيد وشركاه لتشغيل وصيانة المشاريع المائية لتخفيف معاناة المواطنين.

من جانبه أوضح مسؤول الإغاثة بمجموعة هائل عصام الهجاري أن مشروع مياه كدف النهاري والقلعصية تم تشغيله بالطاقة البديلة ضمن مشاريع الآبار والتدخلات التي تقوم بها المؤسسة في تهامة في جوانب مختلفة سيما قطاع المياه والجوانب اﻹنسانية المختلفة.

مشيراً إلى أن المؤسسة الخيرية تسعى لتنفيذ العديد من المشاريع في محافظة الحديدة وتأهيل وصيانة وتشغيل مشاريع أخرى الطاقة البديلة بما يكفل حصول أبناء المحافظة على مياه نقية للشرب.

بدوره أوضح رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بالمديرية إبراهيم دحروش أن مشروع مياه كدف النهاري والقلعصية يستفيد منه ألفان و 500  نسمة، منوهاً بجهود المؤسسة الخيرية لهائل سعيد في متابعة وتشغيل مشاريع المياه بالمديرية.

حضر الإفتتاح مشرف عام المديرية عامر علي عامر وعدد من أعضاء المجلس المحلي والمستفيدين بالمديرية.