استفادت منه 600 أسرة..

مؤسسة "رباط الخير" ومبادرة "سواعد" توزعان التمور للنازحين والمجتمع المضيف بأبين

المدنية أونلاين/نظير كندح/خاص:

نفذت مؤسسة "رباط الخير" التنموية بالشراكة مع مبادرة "سواعد الخير" للأعمال الإنسانية والإغاثية بأبين كميات من التمور على أسر النازحين والمجتمع المضيف، اليوم الخميس، في مديريتي زنجبار وخنفر.

واستهدفت عملية التوزيع 600 أسرة في مخيمات النازحين والقرى الريفية الأكثر حاجةً إلى الدعم والمساعدة.

ندى عطروش -مسؤولة النظم والمعلومات في مبادرة "سواعد الخير" للأعمال الإنسانية والإغاثية بأبين- شكرت وقف سليمان الراجحي على اهتمامه بأوضاع النازحين في أبين ومجتمعاتهم المضيفة الأكثر حاجةً للرعاية الإجتماعية في ظل وضعهم المعيشي الصعب، مضيفةً الشكر موصول لمعالي وزير الشؤون الإجتماعية والعمل د/ محمد الزعوري ومؤسستي "الشوكاني" لرعاية الأيتام والأعمال الخيرية و "رباط الخير" التنموية على هذا العطاء الخيري، داعيةً إلى إستمرار مثل هذه الأعمال الخيرية لدعم ومساعدة المحتاجين وهذه الظروف الحساسة.

جاء ذلك برعاية وزير الشؤون الإجتماعية والعمل د/ محمد الزعوري وبتمويل من وقف سليمان الراجحي بالتنسيق مع مؤسسة الشوكاني " لرعاية الأيتام والأعمال الخيرية.

حضر التوزيع الأمين العام لمبادرة "سواعد الخير" للأعمال الإنسانية والإغاثية بأبين أ/ مارينا سعيد وسكرتير مركز (أبين) الإعلامي أ/ محفوظ كرامه وعدد من الشخصيات الإجتماعية في أبين.