برعاية الوزير الزعوري.. التوقيع على مذكرة توزيع 6000 سلة غذائية بدعم من دولة الكويت

المدنية أونلاين/خاص:

وُقع صباح اليوم بديوان عام وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل بالعاصمة المؤقتة عدن على مذكرة تفاهم بين وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل وجمعية الحكمة اليمانية وذلك بتوزيع 6000 سلة غذائية في محافظات عدن ولحج وأبين والضالع وحضرموت وتعز والحديدة وإب وصنعاء.. 

وفي تصريح لمعالي الدكتور محمد سعيد الزعوري وزير الشؤون الإجتماعية والعمل في حكومة المناصفة قال.." في إطار التنسيق الذي تجريه الوزارة مع المؤسسات والمنظمات والجمعيات، وضمن برنامج الكويت الى جانبكم تم التوقيع اليوم على مذكرة توزيع 6000 سلة غذائية لعدد من المحافظات بدعم من دولة الكويت الشقيق عبر الجمعية الكويتية للإغاثة وتنفيذ جمعية الحكمة اليمانية، وهي تأتي ضمن القوافل التي تشرف عليها الوزارة لتوزيعها على الأُسر المحتاجة والتي ستُسهم في الحد من المعاناة التي يمر بها المواطن".

واختتم معالي الوزير الزعوري تصريحه بالشكر الجزيل لدولة الكويت على ماتقدمه من دعم للشعب اليمني وكذلك لجمعية الإغاثة الكويتية. 

كما ثمّن الدور المتميز الذي تقوم به جمعية الحكمة اليمانية من خلال تنفيذها للعديد من البرامج الإغاثية بالتنسيق مع الوزارة ومكاتبها بالمحافظات، حاثاً بقية الجمعيات والمؤسسات أن تعمل جاهدة في تقديم الدعم للمجتمع خاصة ونحن في شهر رمضان الفضيل، مؤكداً أن الوزارة ومكاتبها بالمحافظات ستقدم كل التسهيلات اللازمة.

من جهته عبّر الأخ عادل باعشن نائب مدير الجمعية الكويتية للإغاثة عن سعادته بحضور هذا التوقيع والذي يأتي ضمن توزيع 18000 سلة غذائية تمولها دولة الكويت الشقيقة عن طريق الجمعية الكويتية للإغاثة وتنفيذ عدد من الشركاء المحليين بما فيها جمعية الحكمة اليمانية..آملاً أن يسهم هذا الدعم في تحسين الوضع الإنساني الصعب الذي يعيشه المواطن اليمني، شاكراً الجهود والنجاحات التي حققها معالي الوزير الدكتور الزعوري والتي أثمرت في تعزيز الثقة المتبادلة بين الوزارة والجهات الداعمة.

كما ثمّن الأخ محمد عبدالواسع الأمين العام لجمعية الحكمة اليمانية التسهيلات التي تقدمها وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل بالعاصمة المؤقتة عدن ومنها ماتم اليوم من توقيع لمذكرة توزيع 6000 سلة غذائية لعدد من المحافظات بين الوزارة وجمعية الحكمة  وذلك ضمن الشراكة التي تنفذها الوزارة مع المؤسسات والمنظمات والجمعيات الداعمة بدعم ومباركة من قبل معالي الدكتور الزعوري.

حضر التوقيع الأستاذ محمد الصماتي مدير عام الإدارة العامة للجمعيات والإتحادات بالوزارة وعلي الشيباني مديرالعلاقات بجمعية الحكمة والأخ فتحي الحسني مرافق.